خبير Semalt: كيفية إنشاء مكون WordPress بسيط

من السهل إنشاء مكون إضافي مخصص في WordPress. قد يجد معظم الناس أن هذا الجانب مفيد للتعامل مع التعديلات والعديد من الاحتياجات. الإضافات عبارة عن أجزاء من كود PHP والتي تغير طريقة عمل موقعك. من الممكن إنشاء هذا الكود وإضافته إلى موقع WordPress الخاص بك دون الحاجة إلى تعديل الكود الرئيسي للموقع. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى إضافة ميزة فريدة إلى موقعك ، ميزة لا تحتوي على مكون إضافي تجاري جاهز.

في مقالة تحسين محركات البحث هذه ، التي قدمها أندرو ديهان ، الخبير الرائد في Semalt ، ستتعلم كيفية إنشاء مكون WordPress الإضافي المخصص.

الهيكل الأساسي لمكوّن WordPress الإضافي

في دليل تحسين محركات البحث هذا ، سنركز على إنشاء مكون WordPress إضافي. هذا ملف PHP بسيط يحتوي على بعض الإرشادات فيه. في رأيي SEO ، من الجيد دائمًا إنشاء مجلد ووضع ملف PHP بداخله. يجب أن يحتوي هذا المجلد على اسم مشابه للاسم الموجود على المكون الإضافي. بعد إنشاء هذا الملف ، من الضروري تحميله إلى مجلد wp-content / plugins على مضيف الخادم الخاص بك. يحتوي المكوّن الإضافي على بعض الأساسيات. على سبيل المثال ، هناك الرأس.

رأس البرنامج المساعد وورد

يحتوي الرأس البسيط على بنية وظيفية صغيرة يمكن لـ WordPress التعرف عليها. على سبيل المثال ، لديها:

<؟ php

اسم البرنامج المساعد: البرنامج المساعد الجديد لدينا

هذا هو أبسط تنسيق لرأس البرنامج المساعد وهو متوافق مع نظام إدارة محتوى WordPress. من خلال القيام بهذه الخطوة ، تحصل على مكون إضافي للعمل يمكنك تفعيله في منطقة مكونات WordPress الإضافية. ومع ذلك ، لا توجد وظائف عليه. وبالتالي لن يغير أي وظيفة من وظائف موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يحتوي العنوان أيضًا على بعض المعلومات الأخرى مثل المؤلف والوصف والإصدار وما إلى ذلك. قد تكون بعض هذه المعلومات ضرورية لأغراض التطوير المستقبلية.

ما تبقى من البرنامج المساعد

لا يوجد حد للإرشادات التي يمكنك وضعها على المكون الإضافي الخاص بك. ومع ذلك ، من الضروري اعتبار استجابة موقع الويب الخاص بك كاستراتيجية بناء. يمكن أن يؤدي وضع الكثير من التعليمات البرمجية إلى تعديل موقعك بشكل كبير. يمكنك تعديل البرنامج المساعد بقدر ما تحتاج. إنه ملف PHP بسيط يمكنك تعديله تمامًا مثل أي موضوع ، أي تعديل يمكنك إجراؤه على ملف jobs.php الخاص بك. من نقطة أساسية ، من الضروري تقليل التغييرات التي يمكنك وضعها في موقع ويب WordPress. على سبيل المثال ، يمكنني استخدام هذا المقتطف لمساعدة موقع الويب الخاص بي في إعادة توجيه صفحة إلى أخرى ، حتى على موقع ويب جديد تمامًا ؛

دالة my_custom_redirect () {

البريد العالمي.

if (is_page () || is_object ($ post)) {

if ($ redirect = get_post_meta ($ post-> ID، 'redirect'، true)) {

wp_redirect (إعادة توجيه $) ؛

خروج؛

add_action ('get_header'، 'my_custom_redirect') ؛

يحتوي هذا المقتطف على وظيفة واحدة بسيطة. يمكن أن يسمح لك بإضافة meta مخصص إلى أي صفحة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك على إضافة "إعادة توجيه" مخصصة باستخدام عنوان URL مختلف. في العنوان السابق ، سيبدو المكون الإضافي بالكامل ؛

<؟ php

/ *

اسم البرنامج المساعد: البرنامج المساعد الجديد لدينا

دالة my_custom_redirect () {

البريد العالمي.

if (is_page () || is_object ($ post)) {

إذا ($ redirect = get_post_meta ($ post-> ID، 'redirect'، true))

wp_redirect (إعادة توجيه $) ؛

خروج؛

add_action ('get_header'، 'my_custom_redirect') ؛

من السهل إنشاء مكون WordPress مخصص. كما هو الحال في الحالة أعلاه ، قمنا بإنشاء مكون إضافي يمكنه إعادة توجيه الصفحات. يمكنك أيضًا إضافة سطر مختلف من كود PHP لأداء وظائف مختلفة على موقع WordPress الخاص بك.

Semalt Expert: How To Create A Simple WordPress Plugin

Creating a custom WordPress plugin is easy. Most people may find this aspect beneficial to handle their modifications and many needs. Plugins are pieces of PHP code which alter the way your website operates. It is possible to create this code and add it to your WordPress website without having to modify the main code of the website. In some cases, you may need to add a unique feature to your site, one which does not have a ready-made commercial plugin.

In this SEO article, provided by Andrew Dyhan, a leading expert from Semalt, you will learn how to create your custom WordPress plugin.

Basic structure of a WordPress plugin

In this SEO guide, we will focus on creating a WordPress plugin. This is a simple PHP file which contains some instructions in it. In my SEO opinion, it is always good to create a folder and put the PHP file inside. This folder should contain a similar name with the one on the plugin. After creating this file, it is essential to upload it to wp-content/plugins folder on your server host. A plugin has some few basics. For instance, there is the header.

WordPress plugin header

A simple header has a small functional structure which WordPress can recognize. For instance, it has:

<?php

Plugin Name: Our New Plugin

This is the simplest format of a plugin header which is compatible with the WordPress content management system. By doing this step, you get a working plugin which you can be able to activate in your WordPress plugins area. However, there are no functions on it. Hence it will not alter any functionality of your website. The header can also contain some other information such as the author, description, version, etc. Some of this information may be necessary for future developmental purposes.

The rest of the plugin

There is no limit to the instructions you can put on your plugin. However, it is essential to consider the response of your website as a construction strategy. Putting too much code can make your site become heavily modified. You can modify your plugin as much as you need. It is a simple PHP file which you can modify just like any theme, any modification which you can make to your functions.php file. From a basic point, it is essential to minimize the changes which you can put in a WordPress website. For instance, I can use this snippet to help my website redirect a page to another, even on an entirely new website;

function my_custom_redirect () {

global $post;

if ( is_page() || is_object( $post ) ) {

if ( $redirect = get_post_meta($post->ID, 'redirect', true ) ) {

wp_redirect( $redirect );

exit;

add_action( 'get_header', 'my_custom_redirect' );

This snippet has one simple function. It can allow you to add a custom meta to any page. Furthermore, it can help you to add a custom 'redirect' using a different URL. In my previous header, the whole plugn would look like;

<?php

/*

Plugin Name: Our New Plugin

function my_custom_redirect () {

global $post;

if ( is_page() || is_object( $post ) ) {

if ( $redirect = get_post_meta($post->ID, 'redirect', true ) )

wp_redirect( $redirect );

exit;

add_action( 'get_header', 'my_custom_redirect' );

It is that simple to create a custom WordPress plugin. Like in the case above, we have made a plugin which can be able to redirect pages. You can also add a different line of PHP code to perform different functions on your WordPress website.